"لإفادة الأجيال القادمة، تسعى شركة الأعمال التجارية للجامعة الأمريكية في الشارقة لضمان القوة والثبات المالي لها، وتوجيه التعليم إلى اتجاهات جديدة ومثيرة للإهتمام"

صاحب السمو الملكي الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى لإتحاد الإمارات العربية المتحدة، وحاكم الشارقة، والرئيس الأعلى للجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة هو رجل أكاديمي ومؤرخ وذو نظرة مستقبلية واسعة.

يعتبر الشيخ الدكتور سلطان قدوة ومثل أعلى لمن حوله وذلك منذ تأسس الجامعة الأمريكية في الشارقة (AUS) عام 1997م، وإلى انطلاق شركة الأعمال التجارية للجامعة، وبفضل قيادته يتم رعاية وتسويق الأفكار المبدعة لتحقيق معلم آخر في إمارة الشارقة.

رؤيتنا

تأسيس الجامعة الأمريكية في الشارقة كرائد عالمي في انشاء الأعمال التجارية والابتكارات التقنية.

مهمتنا

إنشاء وتنفيذ المبادرات الاستراتيجية بالاشتراك مع القطاع الخاص والعام والتي سوف تشجع وتدعم إنشاء الأعمال والابتكارات التجارية.

"شركة الأعمال التجارية للجامعة الأمريكية في الشارقة (AUSE) ستكون المحفز الإقتصادي للمعرفة وسوف تُحدث التغيير الإيجابي في مستقبل الجامعة"

صرح السيد حسين المحمودي، الرئيس التنفيذي ل (AUSE) عن نظرته التي سوف تُغير مستقبل الجامعة الأمريكية في الشارقة (AUS).

سوف تكون شركة الأعمال التجارية للجامعة الأمريكية في الشارقة المحفّز والشرارة الملهمة والمؤثرة بدايةً من التعليم ووصولاً للإقتصاد. ومع إضافة دعم الشركة للجامعة، سوف تزيد قوة الموارد المالية من خلال توفير آليات خاصة، والتي تشمل إدارة وتنفيذ مشاريع استثمارية التي تدعم الجامعة، ومبادرات استراتيجية في المجالات الأكاديمية والبحثية والتقنية والتطوير العقاري